الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوال وجواب حول الجنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 12:37 pm

هل مداعبة الزوجين للأعضاء التناسلية بالفم لكل منهما تؤثر وتسبب أمراض وما حكمها شرعاً.

حكمها الشرعي حلال .. اما عن الرغبة فهذا الامر متروك لاختيار الطرفين والرغبة او عدمها في ذلك. ولا يوجد قاعدة تحكم هذا الامر. بالنسبة لانتقال الامراض، فاذا كانت هناك التهابات او امراض جلدية او مرض هربس في المنطقة التناسلية فالانتقال يكون حتمي. لان هذا المرض تحديدا يصيب المنطقة التناسلية، والفم، والعينين


فتاة عمري 20 سنة متزوجة لدي مشكلة مع زوجي وهي عندما نمارس الجنس آلاحظ أن قضيبه يرتخي بعدما كان قائما وهذا بسبب لي مشاكل أحيانا.. لأنني لا أحصل على الأورجازم أو الذروة الكاملة.. أحيانا لا يتوصل زوجي إلى نشوته فيرتخي قضيبه .. ملاحظة: زوجي يعاني من البواسير منذ مدة طويلة عمره الآن 37 سنة.

نعم قد يسبب البواسير مشكلة الإرتخاء العضوي إذا كانت مؤلمة أو محتقنة أو مختنقة يستحسن بزوجك إجراء عملية جراحية للبواسير.. الإرتخاء العضوي له أسباب عديدة منها أحتقان البروستاتا أو التهابات الأعضاء التناسلية أو تعاطي أدوية أو مهدئات أو خمور أو مخدرات أو التدخين السجائر أو شيشة. أو المعاناة من أمراض القلب أو الكبد أو الجهاز العصبي أو الغذذ الصماء أو إضطرابات نفسية مثل الخوف أو القلق والإكتئاب أو قلة الإستشارة الجنسية مع الزوجة أو كثرة ممارسة العادة السرية أو بسبب الإدمان على مشاهدة الأفلام الجنسية أو زيارة المواقع الإباحية على الإنترنت فهي قد تسبب الارتخاء



في أي وضعية يجب ممارسة الجنس مع الزوج خصوصا إذا كنت عذراء في ليلة الدخلة؟

هناك الوضع التي تكون فيها المرأة على ظهرها والرجل يقابلها، حيث هذه الطريقة يسمح أيضا بالإتصال وجها لوجه، أو العكس أيضا ممكن حيث يكون الرجل مستلقيا والمرأة تقابلها حيث يسمح للمرأة أن تكون أكثر تحكما والتي تكون أكثر ارتياحا في هذه الوضعية.



أنا فتاة اشعر بالإثارة الجنسية الشديدة كلما قرأت شيئا متعلقا بالعلاقة الجنسية أو التي تصف العلاقة الزوجية من قبلات وأحضان ومداعبات وأتخيل كل ذلك يحدث معي.. فأصل لقمة شهوتي.. وأحيانا يحدث ذلك كلما شاهدت صورا جنسية أو أفلام خلاعية على الإنترنت.

هناك نوع من الاستمناء الذهني Mental Masturbation حيث تحدث الرعشة الجنسية Orgasm لدى بعض الفتيات والسيدات شديدات الحساسية والجنسية الخيالية دون أن تتدخل المهيجات الموضعية كاللمس باليد أو الهزاز الكهربائي أو القضيب الصناعي أو المطاطي - وهؤلاء الفتيات سعيدات الحظ مع أزواجهن إذا استطاعوا إثارة الخيال الجنسي أولا بالكلام والقصص والحكايات التي تثير الشهوة الجنسية لقمة نشوتها وذروة الجماع بعض هؤلاء يكتفون بالأفكار الشهوانية والبعض قد يعمدون إلى ضم لفخذين لتحصلن على الرعشة الكبرى بالمكاتب ومقاعد الدراسية بالجامعة.



[shadow=red]زوجي وأنا نشاطنا الجنسي كبير جدا ورائع. ولكن فور وصولنا إلى النشوة الجنسية زوجي ينام فورا تقريبا، بينما أنا يتملكني طاقة كبيرة، حيث أرغب في الممارسة مرة أخرى، أو أذهب للهرولة، أو انظف البيت، لا يهمني الوقت إذا كانت في منتصف الليل أو غير ذلك!. سؤالي، لماذا ممارسة الجنس يهد زوجي، بينما يعطيني طاقة زائدة؟ [/shadow]

ميل الرجال إلى الخلود للنوم بعد ممارسة الجنس هو رد فعل طبيعي بسبب التفاعلات الكيميائية التي تحدث في المخ.
نظرية الخبراء في هذا المجال، بأن عندما يقترب الرجل من ذروة النشوة الجنسية. المحفز للناقلات العصبية يتأثر، وهذا يؤدي إلى أن الجهاز الحفزي يتأثر بالكامل. وفي نفس الوقت معدل بعض مواد كيميائية في المخ مثل سيرتونين وأوكسيتوسين يزداد. وهذان المادتان لديهم أثر المهدئ عند الرجال. لذلك الكثير من الرجال يشعرون بالإرهاق بعد هزة الجماع.
على الرغم بأن نفس العملية الكيميائية تحدث عند المرأة ولكن التأثير يختلف، حيث تجعلها اجتماعية أكثر وتسيطر على مادة السيرتونين المولد للنوم وتجعلها حيوية أكثر.
على اعتبار هذه الحقيقة، أنصحك بأن تستغلي هذه الزيادة في الطاقة بدلا بأن تحبطي بنوم زوجك، وتنظمي جدول أعمالك، بأن تقومي ببعض الأعمال أو الهوايات التي تفضلينها في هذا الوقت.
مع العلم بأن زوجك يستطيع التحكم في أمر نومه بعد الممارسة الجنسية، بأن يغفو عصرا مثلا ويحصل على كفايته من النوم وبأن لا يثقل في وجباته الغذائية قبل ممارسة الجنس




اذا اردتم المزيد من الاسئلة والاجوبه فلا تترددو بالطلب
</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 121
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 12:47 pm

يسعدلي مساك المبدع
مشكور على هذه الاسئله المفيده والتي تعود على الجميع ببعض المعلومات

التي نجهلها ، ولكن هذا لايمنع أن نتأكد من الاجابة والاسئله.

وأذ لديك بعض الاسئله والاجوبه كمثل هذه فجميل أن تجمعهم جميعاً

وتطرحهم في موضوع واحد لكي يتم تثبيته في هذا القسم .

تحياتي وتقديري
</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebda3.lolforum.net
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 12:56 pm

زوجي لديه مشكلة غريبة، حيث لديه قدرة على الجماع لمدة طويلة دون أن يقذف! أحيانا قليلة يستطيع أن يقذف، ولكن في الغالب يستنفذ قواه ويقول أنه لا يمكنه القذف. ما المشكلة؟

يبدو أن هذا بسبب قلق عن الأداء. حيث بدلا من أن يخسر انتصابه أو شعوره بهزة الجماع، يخلق مشاعره ردة فعل عكسية ولا يقذف، هذا شبيه بما يحدث عند المرأة التي لا تستطيع الوصول إلى الأورجازم.
هل اعتاد أن يصل إلى هزة الجماع؟ وإذا كان الجواب بنعم، فمتى تغير ذلك وتوقف؟ هل يستطيع أن يصل إلى الهزة بنفسه من خلال الاستمناء باليد؟ إذا كان يصل نفسه إلى النشوة ولكن يفشل عند الممارسة مع بعضكما، قد يكون لديه بعض المخاوف من عدم إرضائك. هذا يحدث، عندما يكون الشخص مهتما جدا في إسعاد شريكته ويكون الشعور بأن يكون عشيق جيد بقدر كافي مسيطر على نفسه ولا يكون مستريحا بقدر كافي لجعل الفطرة تأخذ مجراه الطبيعي.
أقترح أن تجلسا مع بعض وتناقشا الموضوع الذي يجعله يشعر بالضغط. يمكن أنه يعتقد بأنك تتوقعين منه شيء لا تتوقعينه في الحقيقة، أو هو لديه توقعات بنفسه غير حقيقية. التحدث في الموضوع مع بعض، يمكن أن يكون كافيا ليطمئن قليلا والسماح بأن تبلغا مع بعض إلى الكثير والكثير من النشوة. ومن ناحية أخرى بعض العقاقير قد تتدخل في القدرة على القذف. أرجو انتباه إلى هذه النقطة.
من سؤالك على الأغلب بأن الموضوع ليس موضوع عقاقير يتناولها. ولكن إذا تشجيعه والتحدث في الموضوع لم ينفع فعليه استشارة الطبيب المختص



عندي مشكلة بالنسبة للعضو الذكري لدي، حيث حتى لو كنت في قمة الإثارة، لا ينتصب بل يكون متقوسا. هل يجب أن أقلق بخصوص هذه المشكلة؟

كأي عضو من أعضاء الجسم، القضيب يكون في مختلف الأشكال، حيث يكون عند البعض طويلا أو قصيرا، واسعا أو ضيقا، منحني لليسار أو لليمين، أو غير منحني على الإطلاق.
لقد ذكرت بأن في قمة إثارتك لا ينتصب القضيب لديك. الانتصاب يحدث خلال الإثارة الجنسية، حيث يتدفق الدم إلى القضيب بشكل أكثر. ولكن عملية انتصاب القضيب لا تعني بأنه يكون مستقيما مثل السهم، وقاسيا مثل الأظافر وعاموديا مثل جسمك، و موازي للأرض. كل شخص يكون عملية الانتصاب لديه مختلفه عن الثاني.
ولكن لدي أسئلة لك، هل يتغير شكل القضيب لديك عند الإثارة؟
هل يكون قاسيا كفاية لوضع الواقي الذكري؟
هل تصل إلى الذروة الجنسية وتقذف عند ممارسة الجنس؟
إذا كان الجواب لكافة الأسئلة السابقة بنعم، فإذا لا يوجد لديك أي مشكلة مطلقا، ولكن قد لا يكون متوافقا لتوقعاتك.
ولكن إذا كان جوابك بلا لأي من الأسئلة السابقة، يجب استشارة طبيبك بأسرع وقت ممكن



عندما نمارس أنا وزوجي الجنس، ويقذف داخلي، يوخزني ويؤلمني بالفعل، وألاحظ بوجود تورم قليلا، ولا يمكن أن أمارس الجنس مرة ثانية، إلا بعد فترة، تعتقد أمي بأنني قد يكون لدي حساسية من منيه. هل ممكن أن يحدث ذلك؟ هل هناك شيء يمكن أن أفعله؟

نعم، من الممكن أن تكوني تعانين من الحساسية من مني زوجك، ولكنه من المحتمل بأنك تتألمين من شيء آخر، حيث حساسية المني نادرة جدا. على سبيل المثال قد يكون لديك التهابات في مهبلك التي قد بسبب بالوخز والألم عندما يأتي المني عليه.
هل تحسين بأشياء غير معهودة، مثل حكة والحرقان في الفرج، أو التبول المتكرر؟ إذا كان الجواب بنعم فهناك احتمال كبير بأنك تعانين من التهاب المهبل.
التهاب المهبل يمكن أن يكون بسبب أقراص منع الحمل، أو المضادات الحيوية. يبدأ كخدوش أو جروح على المهبل، وغير الإصابة بالالتهاب، الوخز والألم قد يكون بسبب الاحتكاك ونقص السائل التي تفرز عند الإثارة، حيث من الممكن أن زوجك لا ينتظر كفاية حتى تثار جسمك وتكوني مهيأة للجماع
إذا استبعد كل الأسباب السابقة ذره، فعلى الأرجح أنك تعانين الحساسية من مني زوجك. حيث المني عبارة عن مزيج للحيوان المنوي ومواد أخرى مثل الفركتوز ومواد تخثير أخرى حتى تزيد فرص تلقيح. من الممكن أن جسمك تتفاعل مع إحدى هذه المواد وتظهر على شكل حساسية حيث يعتبر الجسم المني عبارة عن جسم غريب أو دخيل ويكون له ردة فعل دفاعية مثل التورم. الطبيب المختص فقط يستطيع تحديد السبب، وأقترح مراجعته بأسرع وقت ممكن.
في أثناء ذلك، أنصحكم بممارسة الجنس باستخدام الواقي الذكري. حيث إذا كنت تعانين من الحساسية من مني زوجك، فهذا كفيل بأن لا تعاني من الوخز والألم. أما إذا كنت تعانين من التهابات فأيضا الواقي كفيل لعدم انتشار العدوى المحتمل!



اشعر بالام فى المفاصل و صداع بالراس وارهاق شديد بعد ممارسه الجماع علما بان ممارسه الجماع تتم مره كل اسبوع كما اننى اعانى من سرعه القذف ولا اعانى من الانيميا

عزيزي ..الام المفاصل والراس ليس لها علاقة بالجماع، خاصة عند شاب مثلك. بالنسبة لموضوع سرعة القذف فهناك بعض الادوية التي تعطى لكي تكون العملية الجنسية اطول. ارجو مراجعة طبيب المسالك البولية لكي يصف لك العلاج المناسب. </FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 12:57 pm

متزوج ولدي ثلاث اطفال منذ 8 سنوات قبل اسبوع احسست بالم في المثانه وعند الخصية اليمنى ذهبت الى الطبيب فقال لايوجد فتاق ووصف لي بعض الحبوب المشكلة حدث لي بعض الضعف في الانتصاب بعد الالام الشعور بالالم بالخصية او المثانة احيانا تكون الام شديدة فهل تؤثر على العضو وعلى الانتصاب

اعتقد انك تعانين من برود جنسي. ولكن كل انسان، او تحديدا كل امراة، تختلف عن الاخرى بطريقة وصولها الى الرعشة الجنسية. ان كثرة الجماع تؤدي الى نقص في الرغبة في الممارسة. فلو انه تم تنظيم العلاقة الجنسية بشكل سليم وطبيعي لكانت الممارسة امتع والوصول الى النشوة اسرع


ان ما تعاني منه لا يؤثر عادة على الانتصاب. واذا اثر فالتاثير يكون مؤقت وليس دائم. نصيحتي بعمل فحص للبول وصورة تلفزيونية للكلى والمثانة للوصول الى تشخيص محدد. فليس الموضوع موضوع فتاق. ان الاعراض التي ذكرت اما ان يكون لها علاقة بوجود حصوة في الجهاز البولي او وجود التهابات في البول او التهاب في البربخ (الخصية).



انا سيدة متزوجة منذ ست سنوات زوجي يجامعني كل ليلة تقريبا لكني لا احس بالرعشة الجنسية الا اذا قام بمداعبة عضوي ومصة سوالي هل اعاني من برود جنسي ام ماذا 0000


لا اعتقد انك تعانين من برود جنسي. ولكن كل انسان، او تحديدا كل امراة، تختلف عن الاخرى بطريقة وصولها الى الرعشة الجنسية. ان كثرة الجماع تؤدي الى نقص في الرغبة في الممارسة. فلو انه تم تنظيم العلاقة الجنسية بشكل سليم وطبيعي لكانت الممارسة امتع والوصول الى النشوة اسرع.
</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 12:58 pm

كثير من الازواج والزوجات يسالن عن الواقي ( الكبوت بالمفهوم الشائع ) وهل يفسد المتعة الزوجية اثناء المعاشرة او الممارسة الجنسية ؟؟؟؟



الجواب :

الواقي يعتبر من وسائل المنع القذف داخل مهبل الزوجة ويستخدم للخوف من الحمل فقط وليس لة اي صلة بالاستمتاع او التلذذ بل انة احياننا يتعب الجهاز جدار المهبل في حالة عدم وجود الانزيما التي تساعد على الايلاج فيكون الجدار جافا وعند الاستخدام قد يلهب الجدار لذلك يفضل في مثل هالحالة استخدم المرطبات الخاصة للايلاج بهذا الواقي .. والواقي لايعطي الاحساس بالاستمتاع الكامل لا للزوج ولاا للزوجة لذلك يفضل في مثل هالحالة القذف خارج المهبل للذين يستطعيون التحكم بالقذف اما الذين لايستطيعون التحكم فلابد من الواقي .ومن مشاكل فشل الواقي في المهمة هو تمزقة داخل المهبل اثناء الممارسة او سقوطة في المهبل اتثاء العملية ..



كثير من الازواج والزوجات يسالون افضل الاوضاع الجنسية التي تكون مناسبة للطرفين الزوج والزوجة؟؟ وايضا ماهو الوضع المناسب لكي يطمئن الزوج والزوجة وصول الحيوانات المنوية spermatozoa للبويضة ova ؟؟؟

الجواب :
يعتبر وضع الفراش هو الوضع الامن للطرفين وهو نوم الزوجة على ظهرها .. لكن تبقى احياننا الاوضاع الاخرى لمجرد التغير وايضا التلذذ جيدة وليس فيها خطورة .. لكن تبقى تغير الوضع قلت سابقا لمجرد التلذذ والنشوة وقد يكون لحالة الزوجة كمثلا لو كانت سمينة او طويلة او قصيرة فتكون هناك اوضاع متغيرة لكن يبقى وضع الفراش هو الوضع المناسب لكل الفيئات .. فمثلا جلوس الزوجة على الرجل جلوس لاتصلح العملية كمثلا لوصول الحيوانات المنوية الى البويضة لانة يوم ان ينزل سوف ينسكب اغلبة ويخرج .. وكذلك الاوضاع الاخرى ماعدى وضع الفراش وهو الوضع المناسب لايصال وسهولة ايصال الحيوانات المنوية للبويضة بأذن الله .. لكن نحن مع الاية الكرينة التي تقول ( هن حرث لكم وانتم حرث لهن فأتوا حرثكم انى شئتم ) بمعنى كل الاوضاع مناسبة متى هي تلائم الزوجة والزوج وان لايكون وضعا محرما .
زننصح من يبحث عن الانجاب ان يختار الاسبوع الذي سوف تنزل فية البويضة وبالذت يكون يوميا بان يمارس المعاشرة ويكون الوضع هو وضع الفراش للاطمئنان لوصول الجيوانات للبويضة .
</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 1:00 pm

واليكي بعض المعلومات

اشكو سرعة القذف منذ فتره طويله راجعت بعض الدكاتر وعملت فحص للبروستاتا وكان هناك التهاب بسيط اخذت العلاج المناسب له.ولكن مازلت اعاني من سرعة القذف حتى اليوم ارجو وصف دوا يساعدني على التغلب على هذه الحاله

بالنسبة لاسباب سرعة القذف فاما تكون: (1) نفسية (2) عضوية (3) اجتماعية. ان طبيعة المجتمع العربي المسلم المحافظ، وعملية الطهور التي تجعل النهايات العصبية مكشوفة تكون عادة سببا من أسباب سرعة القذف. لكن اذا جاءت سرعة القذف بعد فترة من الزواج فيكون السبب في الغالب عضويا، وتحديدا الالتهاب المزمن في غدة البروستاتا. علاج الالتهاب المزمن لغدة البروستاتا قد يمتد الى ستة أشهر متواصلة. هناك شرط اساسي للشفاء من هذا الالتهاب وهو عدم وجود التهابات مهبلية عند الزوجة. واذا كان ذلك موجودا فانصحك باستعمال الواقي ريثما يتم علاجك وذلك بعد اجراء زراعة للحيوانات المنوية.



أنا مريض ذكر عمري 50 عاما متزوج وعندي سبعة أطفال. منذ مدة 5 سنوات بدأت أعاني من ضعف جنسي وضعف في الانتصاب، مما بدأ يؤثر على حياتي العائلية، وكذلك حالتي النفسية، علما بأنني أعاني من مرض السكري منذ حوالي عشر سنوات. هل هناك حل لمش

بالنسبة لأهم أسباب الضعف الجنسي هي بعض الأمراض مثل السكري والضغط، وكذلك أدوية الضغط، هذا بالاضافة الى العامل النفسي. وبما أنك تعاني من مرض السكري، فالضعف الجنسي غالبا له علاقة مباشرة بهذا المرض. والجواب هو أنك بحاجة الى ضبط السكر عن طريق الحمية وأخذ الدواء المناسب وتخفيف الوزن اذا كنت تعاني من السمنة، ومراجعة طبيب المسالك البولية لكي يصف لك العلاج المناسب.



ما هي وظيفة الخصية و ما صحة أنها مركز تخزين المني للرجل ؟

الخصية تنتج المني وهرمون التستوستيرون. ينمو المني خلف الخصية. الخصية موجوده في كيس أسمه الصفن، موجود خارج الجسم، لأنه من الضروري للمني أن يخزن في درجة حرارة أقل من الجسم.
يجب على الرجال شهريا الفحص بأنفسهم على الخصية. بعمل ذلك يكونون قد تعرفوا على أجسامهم وسوف يلاحظون أي تغيرات يحدث لهم. سرطان الخصية مع أنه مرض نادر، يمكن أن يكون مميتا إذا لم يكتشف مبكرا.
أنسب وقت لعملية فحص الخصية، هو عند الاستحمام، حيث الماء الحار يريح الصفن والصابون ينقص الحكة خلال الفحص. وإليك بعض الإرشادات لإجراء الفحص للخصية بنفسك.
جد كل من الخصيتين ومكان نمو المني في الخلف
قلب كل من الخصيتين بين الإبهام والسبابة
يجب أن تحس بسطح مستدير وثابت
تفحص باقي أجزاء الصفن، وأشعر بأي تغيير
إذا أحسست بوجود كتلة على سطح الخصية، حتى ولو لم يكن موجعا، استشر طبيبك فورا </FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 1:01 pm

انقل اليكم اجابه شرعية من الشيخ وائل الظواهري
عن الاغتسال
المداعبة بين الزوجين لا تخلو من أربع حالات:
الحالة الأولى: أن يكون معها إيلاج وجماع وإن لم ينزل، وفي هذه الحالة يجب الغسل؛ لما رواه أبو هريرة - رضي الله عنه - عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إذا جلس بين شعبها الأربع ثم جهدها فقد وجب الغسل" متفق عليه، وفي رواية عند مسلم: "وإن لم ينزل".

الحالة الثانية: ألا يكون معها إيلاج ولكن يحصل منها إنزال المني، وفي هذه الحالة يجب على من أنزل منهما الغسل؛ لما رواه أبو سعيد الخدري - رضي الله عنه - عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "إنما الماء من الماء" أخرجه مسلم.

الحالة الثالثة: أن يترتب على المداعبة إنزال المذي فقط، وفي هذه الحالة لا يجب الغسل، ولكن يجب الوضوء مع نضح الفرج وما أصاب الثوب بالماء؛ لما رواه علي - رضي الله عنه - قال: كنت رجلا مذاء فأمرت رجلا أن يسأل النبي صلى الله عليه وسلم - لمكان ابنته - فسأل فقال: "توضأ واغسل ذكرك" متفق عليه، وفي صحيح بن خزيمة عن علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - قال: كنت رجلا مذاء فجعلت أغتسل في الشتاء حتى تشقق ظهري، فذكرت ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم أو ذُكر له، فقال لي: "لا تفعل، إذا رأيت المذي فاغسل ذكرك وتوضأ وضوءك للصلاة فإذا أنضحت الماء فاغتسل".
وعند الترمذي: أن علي بن أبي طالب أمره أن يسأل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الرجل إذا دنا من أهله فخرج منه المذي ماذا عليه؟ قال علي: فإن عندي ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا أستحيي أن أسأله، قال المقداد فسألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن ذلك فقال: "إذا وجد ذلك أحدكم فلينضح فرجه وليتوضأ وضوءه للصلاة" وفي رواية: "يكفيك أن تأخذ كفا من ماء فتنضح به ثوبك".

الحالة الرابعة: أن لا يترتب عليها شيء، بمعنى لا ينزل، لا مني ولا مذي، وفي هذه الحالة لا يجب الغسل ولا الوضوء؛ لما روته عائشة "أن النبي صلى الله عليه وسلم قبل بعض نسائه ثم خرج إلى الصلاة ولم يتوضأ قال قلت من هي إلا أنت؟! قال: فضحكت" رواه الترمذي والدارقطني وغيرهما.

وأما امتناع المرأة عن زوجها خوفا من الغسل؛ فهذا لا يجوز، بل هو من الكبائر، ففي صحيح البخاري ومسلم عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فلم تأته فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح" وفي رواية عند البخاري: "إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت أن تجيء لعنتها الملائكة حتى تصبح". </FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 1:05 pm

هذي طريقه نقلتها لك من احد المختصين :



فيه طريقه وهي استخدام الفوطه المنشفه اللي تتفوط فيها بجسمك

تحضر فوطه صغيرة المقاس نفس اللي تستخدمها في تفويط الوجه.

1 تحضر ماء ساخن

2 تضعه الفوطه بداخل الماء الساخن
3 تظهر الفوطه وتضعها وهي مبلله بالماء الساخن على العضو ، وبعدها تقوم بلف الفوطه على العضو الذكري وثم تقوم بالضغط بتكرار عليه لمدة دقيقه وتعملها في اليوم مرتين في اي وقت تشاء وطبعاً تكون يومياً لمدة شهر أو اكثر من اشهر وسوف تجد بعد هذه الفترة تغير ملحوظ ، وأحب اوضح لك ليش تم اختيار الفوطه والماء الساخن لانها تنشط الدوره الدموية ومع الضغط على العضو تتقوى اعضائه الداخليه.

تحياتي وتقديري
</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 1:07 pm

أولأ أسباب نفسية
وهى أسباب متعددة، ولكن أهمهما الجهل والخجل من الجنس، فإن الكثيرين من الذين لا يعلمون شيئأ عن الجنس يعانون من ضعف جنسى، وكذلك الذين يصيبهم الخجل من كل ما يتصل بموضوع الجنس، دون أن يكون لديهم أسباب مرضية والإصابة بالصدمات النفسيه تؤدى إلى ضعف القدرة الجنسية، والقلق والأرق والتوتر العصبى يؤدى إلى نفس النتيجة ويلعب الوهم والخوف من الربط (السحر الذى يمنع الرجل من إتيان زوجته) دورأ هامأ فى هذا، فمن يعتقد أنه ضعيف، وأنه سيفشل فى ممارسة الجنس، إلخ، لا يمكنه من أداء العملية الجنسية بصورة كاملة وطبيعيةوالمشاكل الاجتماعية والأسرية وخلافها مما يسبب التوتر والقلق تؤدى إلى عدم تمام القدرة الجنسية وبصفة عامة فإن الأداء الجنسى الجيد لابد أن يصاحبه استقرار نفسى وهدوء بال وطمأنينة وثقة بالنفس الاحباط الناتج عن الإصابة بمرض مزمن والخوف من الموت، أو وجود عيوب خلقية معينة يتشكك معها الزوج فى قدرته، تؤثر بالضرورة فى أدائه الجنسى وكذلك الفشل فى ممارسة الجنس فى مرة سابقة على الزوج والخوف من تكرار الفشل فى ممارسة الجنس بالذات ليلة الزفاف مع الخجل وعدم الثقة بالنفس من أكثر الأسباب شيوعأ للضعف الجنسى، مع ما يصاحبهما من الرهبة من ليلة الزفاف وما سمعه الزوج من الحكايات العجيبة التى تتردد عن ليلة الزفاف وفشل هذا أو ذاك فى الجماع والعروس فى ليلة الزفاف لها دور مهم فى هذا الموضوع، فإنالزوج قد يصاب بارتخاء وضعف نفسى نتيجة الخجل من زوجته أو خوفه الشديد عليها أو نتيجة صدها له وامتناعها ورفضها المبالغ فيه ليلة ا لزفا فكل هذا يدخل فى الأسباب النفسية التى تسبب الضعف الجنسى وعلى الزوجة فى مثل هذه الحالة أن تخفف من وطأة هذا الموقف النفسى العصيب على زوجها، فلا تعايره بفشله، ولا تظهر له امتناعها عن الجماع، ولا تظهر له خوفها ورعبها منه، بل يجب عليها أن تشجعه وتساعده بتهدئة أعصابه ومبادلته الحب والمشاعر الطيبة، ولا تكون سلبية أثناء الجماع، بل عليها أن تثيره وتلهب عواطفه ومشاعره، بدلأ من أن تصده وتمتنع عنه، أو تجعل نفسها وكأنها لوح من الجليد أو الخشب فتبدو امامه وكأنها لا دور لها لا مهمة لها فى العملية الجنسية، وتأمل قول النبى صلى الله عليه وسلم لجابر بن عبد الله " هلا تزوجت بكرأ تلاعبها وتلاعبك " قال " تلاعبها وتلاعبك " مشاعر متبادلة وتشجيع من الطرفين للآخر


ثانيأ أسباب عضوية للضعف الجنسى

إنسداد الأوردة والشرايين المتصلة بعضو التناسلمرض البول السكرىالتهاب الأعصابتضخم البروستاتا (التهاب البروستاتا)ارتفاع ضغط الدمأمراض القلبوجود قصور فى وظائف الغدة النخامية والجاركلوية أو الخصية أو البنكرياسالأورام أو جود كسور فى منطقة الحوض أو الإصابة بالطلقات النارية، وإصابات الحوادثالإرهاق والإجهاد والهزال الشديد بعض العمليات الجراحية في منطقة الحوض او اصابات العمود الفقرى حقنة البنج النصفي تسبب احياناً فقداناً في القدرة الجنسية (قد يكون مؤقتأ أو مستديمأ)وجود عيوب فى القضيي قرح بعض الأدوية تؤثر فى الأداء الجنسى كالأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم والأدوية المدرة للبول والأدوية المضادة للاكتئاب ، المخدرات، والمسكرات بأنواعها



تنبيهات لابد منها :

لا صلة بين حجم عضو التناسل وبين الضعف الجنسى أو القوة الجنسية، فان صغر الحجم لا يعنى وجود الضعف، كما أن كبر الحجم لا يعنى القوةلا يوجد ارتباط بين هذا او ذاك واللجوء إلى الدهانات الموضعية ومعظمها مخدر لا تضيف إلى القوة الجنسية شيئا، وتأثيرها وقتي ، ومثلها المخدرات والخموروالوصفات التى يعطيها العطار أو غيره لا تؤخذ بأمان كامل فقد يكون لها أضرار أخرى جانبية أكثر من نفعهاولا توجد أية صلة بين سرعة القذف والضعف الجنسى، فهما حالتان مختلفتان ولكل منهما علاج مختلف عن الأخرى، ولا ارتباط بين هذه وتلك </FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 1:08 pm

مرض "السكري" والضعف الجنسي :

نظرًا لشهرة مرض "السكري" في التسبب في حدوث الضعف في الانتصاب عند الرجل، فكثيرًا ما يتوهم البعض حدوث الضعف بمجرد تشخيص وجود ارتفاع في سكر الدم، ويبدأ المريض ينتقل من عيادة إلى عيادة باحثًا عن علاج للضعف، ولا بد هنا من توضيح أمر، وهو أن بعض الأطباء قد يكونون سببًا في الإيحاء بمثل هذه الشكوى عند المريض، وذلك عندما يقوم الطبيب بالسؤال عن حالة الانتصاب في أول يوم يتم تشخيص مرض السكري، وإذا ما انتقل المريض لطبيب آخر يسأله بدوره السؤال نفسه، وهذا ما يجعل المريض يتشكك من أمره، ويشعر بالضعف وكأن الضعف صفة من صفات هذا المرض؛ لذلك يجب التوضيح بأنه ليس كل من يصاب بمرض "السكري" يصاب بضعف جنسي؛ إذ إن هناك بعض الرجال الذين ينظمون علاجهم ويحافظون على نسبة السكر في الدم لا يصيبهم مثل هذا الضعف أبدًا. أما الذين يصابون بالضعف المبكر نتيجة لوجود "السكري" فهؤلاء يصابون بالضعف بعد مرور أربعة عشر عامًا على بدء الإصابة وليس بعد شهر أو شهرين أو سنة أو سنتين؛ لذلك فإن أي ضعف قبل عشر سنوات من الإصابة بالسكري تكون لسبب آخر مصاحب مثل السنّ أو التوتر أو بعض العلاجات المسببة للضعف.

ومن الجدير بالذكر في هذا المقام أن مَرْضَى السكري يستجيبون لكل أنواع العلاج المذكور لاحقًا وبجرعات أقل من المرضى الآخرين. أما بالنسبة لمادة الفياجرا فتصلح للعلاج في الأيام الأولى من الضعف، ولكنها تفشل في التأثير بعد ذلك؛ لأنها تحتاج إلى وجود أعصاب سليمة، وهذا ما لا يتوفر مع تقدم السكري، ولكن تبقى الحقن الموضعية تعمل بدون خلل.

الفياجرا: وهي الحبة الزرقاء التي يعرفها الجميع الآن لما صاحب إنتاجها من ضجة إعلامية، وكذلك لما لها من مخاطر إذا لم يتم الفحص اللازم للمريض قبل تناولها، فلهذه المادة أعراض جانبية مختلفة، ولكنها معظمها من النوع المحتمل إلا إذا كان الرجل من مرضى القلب ويتناول مركبات تعمل على توسيع الشرايين التاجية، ففي هذه الحالة يمنع من تناول الفياجرا منعا باتًّا.

اليوهمبين أو الجينزنج الكوري الأحمر: وهي مواد ذات فعالية في بعض الحالات وخاصة في بداية الضعف، وهي آمنة وليس له أعراض جانبية خطيرة، ولكنها لا تصلح لكل الحالات.

الحقن الموضعية: وهي حقن تُعْطَى في نفس القضيب بواسطة حقن ذات سنّ رفيعة جدًّا مما يجعل تناولها تقريبًا بدون ألم، وفيها تعطى المادة التي تعمل على توسيع الشرايين مباشرة إلى الكهوف الدموية داخل القضيب، مما يوسعها ويساعد على تدفق الدم اللازم للانتصاب الكامل. وميزة هذه الطريقة أن حجم المادة المستخدمة صغير جدًّا؛ نظرًا لأنها تعطى مباشرة في المنطقة المطلوبة، وإذا ما تسربت للجسم فليس لها تأثير يذكر بعكس المواد التي تؤخذ عن طريق الفم فإن تركيزها في كل الأنسجة يكون متساويًا مما يجعل آثارها الجانبية كثيرة. العيب الوحيد في هذه الطريقة هي كونها حقنة، وكما هو معروف فإن الرجال لا يفضلون الحقن كدواء. وهناك مواد مختلفة تُعْطَى عن طريق هذه الحقن أشهرها مادة البابافرين والفينتولمين والبروستاجلاندين، ودائمًا ما يستخدم الأطباء خليطًا من هذه المواد جميعها. ولا بد من الإشارة هنا إلى أن إبر الحقن الموضعية هي أقوى وأنجع طريقة لحدوث الانتصاب. ومن الجدير بالذكر في هذا المقام أن الطبيب يقوم بوصف الحقنة واختبار الجرعة المناسبة، ومن ثَمَّ يقوم بتعليم المريض كيف يتعامل مع الحقنة بنفسه وكم مرة مسموح بها أسبوعيًّا، وقد نحتاج إلى تعليم الزوجة ذلك الأمر إذا كان الرجل بدينًا أو إذا كان بصره ضعيفًا أو أسبابًا أخرى تعيق أن يقوم المريض بإعطاء نفسه بنفسه. وهنا أيضًا يجب التوضيح أن عملية إعطاء الحقنة الذاتية سهلة، ولا يحتاج من المريض إلا للمحاولة الأولى ليعرف أنها بسيطة وسهلة.

تحاميل صغيرة تعطى عبر مجرى البول: وهي تعمل عمل الحقنة، ولكن تنتشر إلى الكهوف الدموية من خلال الامتصاص وليس من خلال الحقن المباشر. ميزتها أنها سهلة الاستخدام، ولكنها غالية الثمن وضعيفة القدرة نسبيًّا.

الأجهزة المساعدة: وهي تستخدم في حالة فشل الوسائل الأخرى ونحتاجها في الحالات المُهْمِلَة التي أهمل صاحبها علاج نفسه مدة طويلة، وهي قليلاً ما نحتاجها؛ لأن الحقن الموضعية قد حَلَّت مكانها لما لها من نسبة نجاح عالية تفوق 99%. يتم تركيب الجهاز المساعد عن طريق عملية جراحية، ومنه أنواع مختلفة أفضلها أبسطها؛ وذلك لتقليل فرصة عطل الجهاز، ولكن لهذه الأجهزة مشاكل مختلفة وقد تكون خطيرة؛ لذلك لا نستخدمها إلا إذا فشلت كل الوسائل الأخرى.

في حالة وجود خلل في الهرمونات المسؤولة عن عملية الانتصاب يكون العلاج بتعديل هذا الخلل.

في حالة تناول الأدوية التي لها تأثير سلبي على الانتصاب فمن الضروري سؤال الطبيب عن بدائل لهذه الأدوية بحيث لا يكون لها مثل هذا التأثير السلبي أو إيقافها إن أمكن، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا فإن الحقن الموضعية تكون أفضل علاج.

الحالات التي تتناول أدوية مهدئة مثل حالات الصرع أو ما شابه من حالات، فغالبًا ما تبدأ مثل هذه العلاجات في سن مبكرة أي قبل الزواج وحبذا لو انتبه الآباء إلى أن الأبناء في مثل هذه الحالات لديهم مشكلة في تأسيس أسرة، وعليهم ألا يشعروا بأنهم قد قصَّروا في حق أبنائهم بعدم دفعهم للزواج، ولكن إذا تَمَّ شفاء الحالة وتوقف العلاج فهنا لا توجد مشكلة وسوف يعود الشاب إلى وضعه الطبيعي الذي لا يحتاج معه إلى مساعدة. أما الأزواج الذين يصابون بمثل هذه الأمراض بعد الزواج فلا مانع من استخدام الحقن الموضعية بعد التأكد من عدم وجود خلل في الهرمونات وخاصة هرمون الحليب (البرولاكتين). البروستاتا

هي غدة موجودة أسفل المثانة وتشارك في تكوين جزء من السائل المنوي (حوالي 1 ملم). هذه الغدة من الأعضاء التي يَكْمُن فيها الالتهاب ويستوطن لمدة طويلة جدًّا، وقد يكون العلاج من هذا الالتهاب مستحيلاً في بعض الأحيان. يصيب التهاب البروستاتا كل الأعمار صغاراً وكبارًا، وقد يكون الالتهاب شديدًا بحيث يشكو المريض من أعراض مختلفة مثل الألم أثناء التبول أو الانتصاب أو أثناء القذف، وكذلك تكرار التبول وصعوبة التحكم فيه وخاصة ليلاً، وقد لا يظهر لالتهاب البروستاتا أية أعراض واضحة. ولا يوجد علاقة مباشرة بين التهاب البروستاتا والانتصاب إلا إذا كان هناك ألم شديد مصاحب لعملية الانتصاب، مما يؤدي إلى تراجع الانتصاب بسبب وجود هذا الألم الحادّ؛ ولذلك يجب تصحيح الفكرة العامة التي تربط بين التهاب البروستاتا والضعف الجنسي وخاصة إذا كان الالتهاب بدون أعراض شديدة. ومن الواجب ذكره في هذا المقام أن هناك بعض الأشخاص يصابون بالضعف الجنسي الناتج عن القلق إذا أحسَّ بأن شيئًا ما غير عادي في منطقة الأعضاء التناسلية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب حول الجنس   الخميس أغسطس 07, 2008 1:10 pm

وهذي طريقه التداوي بالاعشاب

الفـواكـه

تحتـوي الفواكـه على نسبة كبيرة من الفيتامينات ، أهمها وأشهرها : فيتامين A وفيتامين C وعنصر "البورون " القادرة على إعطاء الجسم صحة ونضارة لكن شهرة الفواكه جاءت لربطها بقصص وأساطير لا مجال لذكرها وأكثر فاكهة أو ثمرة لها مصداقية علمية بتأثيرها على الطاقة هي " التمر "
ففي دراسة رائعة قام بها الباحث السعودي " الورثان " على مجموعة أخرى من زملائه وجـد أنَّ التمـر يحتوي على أحماض أمينيـة وسـكريات وفيتامينات ومعادن متنوعة ، وهي جميعاً مواد هامة للحفاظ على التوازن الطبيعي عند الناضجين . ومع أنْ كل التمور تحوي عنصر " البورون " بشكل كبير ، وهو عنصر أكدت الدراسات فاعليته في علاج الكثيـر مـن
الأمراض ، إلا أنَّ عنصر "البورون " يؤثر على الهرمون الذكري والأنثوي معاً ، وإن كان تأثيره على هرمون الذكورة أكبر إنَّ تناول التمر يقلل الإصابة بالضعف الجنسي ، ويجعل الدافع العاطفي أقوى وخصوصاً التمر البرحي


الأعشاب

أبرز الحشائش والنباتات العشبية المساعدة على تقوية وتنشيط المقدرة الجنسية هي الفاغرة الأمريكية هي شجرة صغيرة شوكية تنمو في كندا ، وتستخدم أساساً في تخدير الآلام البدنية ، وخصوصاً آلام الأسنان ، لكنها تستعمل كذلك لمعالجة بعض حالات العجز الجنسي الجينسينغ نبات صيني عرف شهرة كبيرة بوصفه النبات الأساسي الذي يحرض الطاقة الشهوانية ، وقد كذب ذلك بعض العلماء ، ولكن من الواضح أنَّ له تأثيراً جيداً على
الصحة عموماً الكورانا شجرة موجودة في غابات الأمازون الممطرة ، وثمرة الشجرة مصدر يعيد للطاقة حيويتها حسب تجربة سكان المنطقة


القصعين

نبات يمكن زراعته في أية حديقة أو داخل المنزل ويشبه " المرمية " . تستخدم أوراقه ودهنه وبذوره ، واستخدامه المباشر يتعلق بعلاج مشاكل القدرة الجنسية عند الرجل وهو منتشر بكثرة بين الأمريكيين وعند معظم سكان العالم


الجذر الأحادي الكاذب

موطن هذه الشجرة الموسمية في المناطق الرطبة في أمريكا . وهي لا تستعمل وحدها ولكن مع مجموعة أخرى من الأعشاب كوصفة شاملة لمشاكل العنة والعقم


الكولا

موطن هذه الشجرة الكبيرة التي تنمو فيها مكسرات الكولا ، التي تستخدم استخدامات عديدة ، هو غرب أفريقيا ، إنَّ بذور هذه الشجرة منشطة فعالة للأعصاب عموماً وبالتالي يؤدي تأثيرها إلى فوائد تتعلق بمشكلة العنة والعجز الجنسي


لسـان الغزال

نبات متسلق يعيش في جنوب أمريكا ، يتم استعمال أوراقـه فقـط اشتهر الهنود الحمر في أمريكا باستخدامه من أجل إثارة وتحريض الرغبة الجنسية


الداميانا

شجيرة تزرع في الجنوب الأمريكي والمكسيك ، تستخدم أوراقها وسيقانها للحيوية العامة وخصوصاً لدى الرجال المتقدمين في السن (الكهول )


الصفصافة اللحائية السوداء

هي أحد أنواع شجر " الويلو " الموجودة في أمريكا . لها فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة والمقدرة التناسلية - الجنسية عند الرجل


الفصفصة

نبات فطري ينمو لوحده في الطبيعة ، خصوصاً في أوروبا . تستخدم أوراقه وسيقانه ويعتبر غنياُ بالخمائر (الأنزيمات) التي تحرّض على إعطاء تغذية جيدة في الدم . وبه نزعة بناء خلايا ، وهذا بالطبع يفيد في إحداث صحة الدم ومساعدة مسألة الضعف (العجز) الجنسي


المـريقـة

هي نوع من الأعشاب الموجودة على شكل شجيرة تزرع في أمريكا بالذات . اشهر فوائد هذا النبات تنظيم عمل الدورة الدموية ، وله تأثير إيجاب على الجهاز الدموي بشكل عام فهو معالج مفيد للضعف الجنسي ، اعتمادا على مسألة تنشيط فاعلية الدورة الدموية


الزنبقة الأمريكية البيضاء

موجودة في الطبيعة وبدون زراعة ، خاصة في أمريكا . تستعمل جذورها وأوراقها معقمـة ومهـدئة لتهيجات البروستات وكما نعلم فإن أحد أسباب مشاكل العجز الجنسي لدى الرجل في العمر المتقدم هي أمراض البروستات


سـيدة الـنوم

هـذه النبتة ذات الورود الكبيرة الشبيهة بالأوركيد تنمو في أوروبا وأمريكا ، وأحد أسمائها المعروف به هو " جذر الأعصاب " ، وذلك لفاعليتها في إزالة التوتر والخوف العميقين ، واللذين يعتبران عاملاً أساسياً وحاسماً في إحداث
الضعف الجنسي


اللحـاء البيروني

هـذه الشـجرة دائمة الاخضرار ويستخدم منها اللحاء فقط ، تنمو في جاوا والهند . ولها استعمالات كثيرة ، ومنها أنها تستخدم كعلاج مساند لعلاج آخر بهدف مـداواة انعدام الرغبة والعجز الجنسي


أزيرون الحـدائق

نبتة برية موجودة بكثرة في إيران ، تستخدم منها برعم الوردة قبل التفتح أو أوراق الورد بعد التفتح . وهذه النبتة تحتوي على هرمون عال يتم استعماله لعلاج مشاكل الضعف الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوال وجواب حول الجنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الاجتماعية :: منتدى عالم الحياة الزوجـيه-
انتقل الى: